منتديات عيش يومك


 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أنت غير مسجل فى منتديات عيش يومك . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر | 
 

 نهاية مأساوية لسباق للدراجات النارية بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.alattar
الإدارة



ذكر
بلدي : فلسطين
عدد مساهماتي : 234
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: نهاية مأساوية لسباق للدراجات النارية بالسعودية   السبت يناير 21, 2012 6:30 am



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهدت الجولة الثالثة من مهرجان سباقات الدراجات النارية على حلبة "الريم" الدولية في المملكة العربية السعودية، حادثاً مأساوياً الخميس، أودى بحياة الدراج الأردني نضال السعدي، بعدما ارتطمت دراجته النارية بالسياج الحديدي لمضمار السباق.
وفور وقوع الحادث تم نقل المتسابق الأردني إلى مستشفى "المزاحمية"، غربي الرياض، إلا أنه جهود الأطباء لم تفلح بإنقاذه، وقررت الجنة المنظمة إيقاف السباق، ولم يتم استكمال باقي المنافسات، فيما ساد حزن بالغ جميع المشاركين والمتابعين، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية الجمعة.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" أن الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، قدم تعازيه إلى المسؤولين في المملكة الأردنية، وأسرة المتسابق الأردني.
كما نقلت عن مدير عام حلبة "الريم"، رائد أبو زنادة، قوله: "لا نعرف السبب الرئيسي" لوفاة المتسابق الأردني، مرجحاً أن السعدي أُصيب بـ"نزيف داخلي"، مشيراً إلى أن الوفاة حدثت أثناء نقله إلى المستشفى.
وكان من المقرر إقامة منافسات الجولة الثالثة لسباقات السيارات والدراجات النارية، الذي يشارك فيها سبعة متسابقين من مختلف الجنسيات، الخميس القادم، إلا أن اللجنة المنظمة قررت تقديم موعدها إلى أمس الخميس.
وطلب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية من اللجنة المنظمة للسباق رفع التقارير النهائية حول مسببات الحادث، حيث قررت اللجنة المنظمة تعليق منافسات الجولة إلى موعد يحدد لاحقاً.
: :eh_s(11): :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نهاية مأساوية لسباق للدراجات النارية بالسعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيش يومك :: °•|الرياضة|•° :: ~ أخبار الرياضة ~-
انتقل الى: