منتديات عيش يومك


 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أنت غير مسجل فى منتديات عيش يومك . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر | 
 

 94% من جماهير الكرة الإسبانية تؤيد معاقبة بيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.alattar
الإدارة



ذكر
بلدي : فلسطين
عدد مساهماتي : 234
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: 94% من جماهير الكرة الإسبانية تؤيد معاقبة بيبي   السبت يناير 21, 2012 6:24 am



كشف استطلاع للرأي أجرته صحفية (آس) المدريدية أن 94% من جماهير الكرة الإسبانية يؤيدون معاقبة المدافع البرتغالي بيبي بعد واقعة دهس يد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مباراة الكلاسيكو الاخيرة في ذهاب ربع نهائي الكأس بملعب سانتياجو برنابيو.

وطالب 94% ممن شملهم الاستطلاع أن يفرض نادي ريال مدريد عقوبة على بيبي بعد أن أساء لاسم النادي الملكي من خلال افعاله غير الرياضية المتكررة، مقابل 6% فقط من المشاركين الذين صوتوا ضد معاقبة اللاعب.

وحتى الآن لم يعلق ألفريدو فلوريز قاضي اللجنة التأديبية الوحيد بالاتحاد الإسباني على واقعة "بيبي-ميسي" التي أثارت ضجة عالمية، رغم أنه نفس الشخص الذي أصدر عقوبة مشتركة على جوزيه مورينيو مدرب الريال وتيتو فيلانوفا المدرب المساعد بالبرسا بعد تشابكهما في كلاسيكو السوبر قبيل انطلاق الموسم الحالي.

وتضاربت الانباء حول صدور قرار من جانب مورينيو بمعاقبة مواطنه بيبي بسبب سلوكه غير الاخلاقي، وحتى بعد الاعتذار الذي قدمه امام الملأ وبرر فيه بأنه لم يقصد الاعتداء على اللاعب الأرجنتيني.

وأدى الريال مرانا مغلقا اليوم بعيدا عن أنظار الإعلام، الا أن عدسات الصحفيين كانت تتربص باللاعبين، وخاصة بيبي، من خارج المعسكر التدريبي.

ويلتقي الفريق الملكي مجددا مع غريمه برشلونة الاربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لكأس الملك، الذي يحمل لقبه، على ملعب كامب نو بعد أن خسر في سانتياجو برنابيو بهدفين مقابل هدف.

:detective2: :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
94% من جماهير الكرة الإسبانية تؤيد معاقبة بيبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيش يومك :: °•|الرياضة|•° :: ~ أخبار الرياضة ~-
انتقل الى: