منتديات عيش يومك


 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أنت غير مسجل فى منتديات عيش يومك . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر | 
 

 زيدان: الهجوم على مورينيو ولاعبيه يعني الهجوم على الريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.alattar
الإدارة



ذكر
بلدي : فلسطين
عدد مساهماتي : 234
تاريخ التسجيل : 22/02/2011

مُساهمةموضوع: زيدان: الهجوم على مورينيو ولاعبيه يعني الهجوم على الريال   السبت يناير 21, 2012 6:23 am




مدريد (إفي) - أعرب أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان عن رفضه للانتقادات التي يتعرض لها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد ولاعبوه بعد هزيمتهم أمام برشلونة (1-2) في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي.

وانبرى زيزو ،مدير الكرة في الريال، للدفاع عنهم قائلا في مقابلة نشرتها صحيفة "أس":"أعتقد أن كل النقد الموجه إلى مدريد ومدربه واللاعبين غير عادل تماما".

وتابع "لا أفهم لماذا كل هذه الانتقادات التي نالها التشكيل الخططي الذي لعب به مورينيو فالجميع كان يتساءل عن التشكيل قبل اللقاء ولكن بعد الشوط الأول عندما خرجنا متقدمين (1-0) سكتت كل الأفواه وكانت الناس سعيدة. كنت في البرنابيو ولم اسمع أية انتقادات لأنهم أيقنوا أن الخطة تسير جيدا. بعدها، جاء هذا الخطأ مع هدف بويول من الضربة الركنية وهو ما كلفنا كثيرا."

وعندما استنكرت الصحيفة أن يقع نادي بحجم ريال مدريد في خطأ من كرة ثابتة مثل الذي تسبب في هدف بويول أجاب "نحن من أقل الفرق التي تدخل شباكها أهداف من كرات ثابتة فالإحصائيات موجودة لمن يرغب في رؤيتها. وفي الأحوال نعم وقع خطأ ولكن كل الفرق الكبيرة ترتكب نفس الأخطاء في لحظات بعينها".

وأكمل "اتحدى أي مدرب في العالم أن يقول ما هو التشكيل الخططي المناسب للفوز على البرسا".

وبسؤاله عما إذا كان يتفق مع أن الشكل الذي لم يظهر به الريال في تلك المباراة لم يكن جماليا أجاب زيدان "أنا لا اتفق معك في هذا ففي أوقات تكون الناحية الجمالية الوحيدة في اللقاء هي الفوز الفوز والفوز.. فأنت تلعب من أجله. نعم أنه من الطبيعي أن يحمل لعب الريال جماليات ولكن أمام خصم صعب مثل برشلونة فيجب عليك الابتكار من أجل الفوز".

وأردف "أمام البرسا لم نخلق الكثير من الفرص ولكننا قمنا بتحركات جيدة".

وعن الانتقادات التي وجهت إلى مورينيو بسبب تشكيله الخططي: " لا افهم كيف أن هناك من يطالب بإقالته. هؤلاء مجانين أم ماذا؟ فهو يعمل على بناء ريال أكثر قوة"..."التهجم على مورينيو واللاعبين، يمثل تهجما على مدريد. فأنا أرى ما يقوم به وكيف يتعامل مع اللاعبين. كل ما يريده هو أن يفوز الريال بكل شيء".

وأضاف "البعض يقول إن مورينيو سيبقى لعامين ثم يرحل. صراحة سأفضل أنه يبقى مع النادي لعامين أو ثلاثة ويفعل شيئا كبيرا بدلا من وجود شخص آخر لعشر سنوات ولا يفعل شيئا."

وحين سئل عن ما قام به المدافع البرتغالي بيبي حينما دهس يد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أجاب زيزو "بيبي لاعب لا يمكن للمرء تقريبا أن يسمع له صوتا خارج الملعب. إنه في غاية الأدب. لكن عندما يدخل الملعب يكون شغوفا بالفوز والقلق من أجل الانتصار يجعله يرتكب أخطاء."

وتابع ردا على من يقولون بأن بيبي ليس مكانه في الريال "أقول لهؤلاء الأشخاص أن يروا جيدا ما يقدم بيبي لمدريد. هو مثل كل اللاعبين الرائعين في فريقنا. فهو يدرك أنه واجهة للريال وهو يحترم ذلك كثيرا".

وعن الانتقادات الموجهة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خرج ولم يعد بعد انتهاء الشوط الأول الذي أحرز فيه هدف تقدم الملكي، قال "يجب أن تعرف الناس من هو كريستيانو. فهو مثال للاعب المحترف ولا يجب أن نشكك في حبه والتزامه تجاه ريال مدريد. وكاذب من يقول إنه أناني ويحب نفسه."

وفي النهاية أثنى زيدان على مواطنه كريم بنزيمة مهاجم الريال: "كريم موهوب ويبذل مزيدا من المجهود لأنه يعلم أنه يلعب في أهم أندية العالم. هو لاعب شاب والمستقبل أمامه".

:pirat:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيدان: الهجوم على مورينيو ولاعبيه يعني الهجوم على الريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيش يومك :: °•|الرياضة|•° :: ~ أخبار الرياضة ~-
انتقل الى: